الصقر

هلآ والله

يسعدنآ تسجيلك معنآ

في منتديات الصقر

الآدارهـ

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الصقر

هلآ والله

يسعدنآ تسجيلك معنآ

في منتديات الصقر

الآدارهـ

الصقر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تبغى تعرف اللاعب الشهير في الخرج ,,, ادخل

a4 تبغى تعرف اللاعب الشهير في الخرج ,,, ادخل

مُساهمة من طرف (مفارق الأحزان) الخميس مارس 26, 2009 4:28 am

((إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ))
يا اخي ضع نفسك مكانه الان ,, بالله ماذا تتمنى ؟؟ الا تتمنى من يستر عليك ويخفف عليك ضع نفسك مكانه او اجعل اخوك في نفس وضعه , هل ترضى با يتكلم احد ويقل افضحوه حتى يكون عبرة لغيره

اولا يا اخي هو اخوك المسلم والشيطان شاطر وكيف اذا ابتلاه الله سبحانه بالمال والصحة فهذه كلها فتن والله فتن ...
تذكر والديه الان كيف حالتهم ,, يا اخي الانسان معرض للاخطاء يا اخي احد الصحابة وقع في الزنا وكذلك الغامدية التي رجمت ايضا هي زانية واثنى عليها رسول الله لصدق توبتها ..

يا اخوان حرااام والله حراااام فان الايام دول ولا تدري ماذا تخبئ لك الايام فكلنا ذوو خطأ ..

اقفلوا الموضوع وادعو بالستر على اللاعب والتوبه النصوح له ...

والله اني اكتب الكلمات وقلبي يتعصر الما عليه وانا والله لاعرفه ... ولا اريد معرفته

اوتذكروا ( من ستر على مسلما ستره الله يوم القيامة )) والله يلعنها من كورة تجعلني افضح المسلمين وافرح عليهم

يا اخوان اياكم ان نعين الشيطان على اخينا فيكفي مافيه من هم وغم الان ,,

(( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ))

محبكم :مهاجر
(مفارق الأحزان)
(مفارق الأحزان)
نـائـب الـمديـر
نـائـب الـمديـر

ذكر
المزاج : رايق
أوســمتـي : تبغى تعرف اللاعب الشهير في الخرج ,,, ادخل Empty